فصائل فلسطينية تنعى الشهيد "سامح أقطش" من نابلس
تاريخ النشر : 2023-02-27 11:20

محافظات: نعت فصائل فلسطينية صباح يوم الإثنين، شهيد بلدة حوارة في مدينة نابلس، سامح أقطش.

الجهاد..

ننعى إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين: سامح حمد لله أقطش (37 عاماً) الذي ارتقى إثر عدوان قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين على بلدة زعترة جنوب نابلس.

ونعزي عائلة الشهيد وعموم أهلنا في نابلس جبل النار، لنؤكد أن عدوان المستوطنين بحماية قوات الاحتلال هو جريمة جديدة، سوف ترتد عليهم بما يشفي صدور أبناء شعبنا الذين يتصدون بكل صمود وثبات لهذا العدوان الهمجي، وإن النصر صبر ساعة. 

حماس..

نزفّ الشهيد سامح حمد الله محمود أقطش (37 عامًا)، الذي ارتقى متأثرًا بجروح بالغة، أصيب بها جراء اعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين على بلدة زعترة جنوب مدينة نابلس، والتي هبّ الشهيد لنصرة أهلها والدفاع عنهم.

ونعزي ذوي الشهيد أقطش، ونحيي الأبطال الذين انتفضوا للدفاع عن مدينة نابلس جبل النار، وندعو أبناء شعبنا إلى مواصلة النفير نصرة للمدينة وأهلها، في مواجهة قطعان المستوطنين المتطرفين المدعومين بقوات الاحتلال وحكومتهم الفاشية.

لجان المقاومة..

ننعى الى شعبنا الفلسطيني المقاوم الشهيد سامح حمدلله أقطش الذي إرتقى خلال العدوان الصهيوني الهمجي على قرية زعترة جنوب نابلس ونؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا بل ستتحول إلى براكين ثورة وغضب سيقتلع الاحتلال الإسرائيلي.

وشعبنا سيواصل ثورته ومقاومته وسيحفظ وصايا الشهداء ولن يترك السلاح وسيظل في خندق المواجهة والإشتباك حتى الخلاص من هذا المحتل الغاصب .