محدث.. جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية
تاريخ النشر : 2023-03-12 08:25

طوباس: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء يوم السبت، شابا من طوباس خلال مروره عن حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس، بالضفة الغربية المحتلة.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر محمد أحمد صوافطة (19 عاما)، أثناء مروره عن حاجز حوارة العسكري.

كما، اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة قباطية جنوب جنين .

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، ونشرت القناصة على أسطح المحال التجارية، وشنت حملات تمشيط وتفتيش في أحيائها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

واعتقلت قوات الاحتلال، مواطنا من مدينة الخليل، وهو عبد الله مشهور الرجبي (25 عاما)، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.

 اعتدى مستوطنون، الليلة الماضية، على مواطن من بلدة قراوة بن حسان غرب سلفيت، أثناء تواجده قرب بلدة نعلين غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت مركبة الشاب أُبي مرعي (18 عاما)، ما أدى إلى إصابته بجروح، جراء رشقه بحجر في منطقة الرأس، إضافة إلى تضرر مركبته.

كما منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، عشرات المزارعين من مدينة سلفيت، من الوصول إلى أراضيهم المعزولة خلف جدار الفصل العنصري، شمال سلفيت.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال منع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم المعزولة خلف الجدار بالقرب من مستوطنة "ارائيل" المقامة على أراضي المواطنين شمال المحافظة.