5 أبراج لا تحب العمل تحت ضغط
تاريخ النشر : 2023-03-18 18:47

يوجد بعض الأشخاص عندما يتحدثون عن أنفسهم يتفاخرون بأنهم يعملون تحت ضغط ويحققون كل الأهداف التي يريدونها بكل سهولة دون أي تباطؤ منهم. والبعض الآخر لا يستطيع العمل تحت ضغط مهما كان الأمر هام فطبيعته لا تتوافق مع الضغوط الزائدة، والأبراج الفلكية تعطينا الكثير من الصفات التي تعرفنا بالأشخاص الذىين لا يعملون تحت ضغط، وفقاَ لموقع "timesofindia".

برج الحمل

مولود برج الحمل، يتميز بحبه للمهنة وحياته العملية، بشكل كبير، مما يجعل طموحه الشديد في الكثير من الأحيان، مما يضطر إلى أن يضغط على نفسه، ليحقق أهدافه بسرعة ليحقق تقدم كبير، ولهذا هو معرض للشعور بالإجهاد الذى لا يمكن السيطرة عليه.

برج الأسد

مولود برج الأسد يحب أن يكون قائد ليحقق العمل بكل جدية، عن المعتاد، مع تواليه العديد من الأدوار والوظائف المختلفة، يصبح غارق في كل شيء مما يكون عليه ضغط هائل مما يجعله بالتالى عدم القدرة على التعامل مع تلك الضغوط.

برج الثور

مولود برج الثور، لا يكون قادر على التعامل مع جدوله اليومى، وعندما يتم تكليفه بمسؤولية مشروع أو مهمة جديدة غاية في الأهمية، فإنه يشعر بالكثير من الضغط وعدم الراحة، ولا يكون عنده المقدرة على التعامل معها بشكل خاص.

برج السرطان

مولود برج السرطان قد يكون متكتم لمشاعره طوال الوقت، برغم شعوره بالضغط الزائد في العمل، ولكنه لا يحب أن يعبر عن محنته لأى شخص، وفى أغلب الأوقات يقمع مشاعره وعواطفه حتى لا يستطيع تحملها، وبرغم أم مولود برج السرطان شغوف بعمله الذى يقوم به، إلا أنه حساس بشكل كبير، مما قد ينهار في بعض الأحيان.

 برج الميزان

مولود برج الميزان يحب التوازن في كل شيء، ويبذل كل جهده لإنشاء مساحة علم جيدة، لأنتاجية بشكل صحيح، وقد يصاب بالذعر في الكثير من الأحيان نتيجة للعمل الكثير والإجهاد.