قائمة بأبرز مسلسلات رمضان 2023 وقنوات العرض
تاريخ النشر : 2023-03-23 11:41

يترقب الكثير من المشاهدين مواعيد مسلسلات رمضان 2023، التي ستنطلق يوم الخميس، والقنوات التي ستعرض عليها.

«الكتيبة 101» و«الكبير وقوي 7» و«ضرب نار» و«رمضان كريم 2».. أكثر مسلسلات تصدرت محركات قبل ساعات من انطلاق الماراثون الدرامي..«المصري اليوم» تواصل تقديم سلسلة خدماتها وتنشر القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان وقنوات عرضها خلال شهر رمضان 2023 بالتفاصيل.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

مواعيد عرض مسلسل «الكتيبة 101» على القنوات الفضائية رمضان 2023

تدور أحداثه حول كيفية تصدي «الكتيبة 101» للعناصر الإرهابية الموجودة في سيناء، بعد ثورة 30 يونيو، ويرصد العمل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين وفتحي عبدالوهاب ووفاء عامر، تأليف إياد صالح

قناة العرض: ON الفضائية

موعد العرض الساعة: 8:45 مساءً.

مسلسلات رمضان 2023

مواعيد عرض «رمضان كريم الجزء الثاني» على القنوات الفضائية رمضان 2023

هو أكثر المسلسلات التي سيطرت على محركات البحث بعد الإعلان عنه، أحداث الجزء الثاني من «رمضان كريم 2» مكلمة لأحداث الجزء الأول مع تطور الشخصيات الدرامية في المسلسل وإضافة شخصيات جديدة لتحقيق التشويق، وتدور أحداثه في إحدى الحارات الشعبية.

«رمضان كريم 2» بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد لطفي ونجلاء بدر من تأليف

قناة العرض: القاهرة والناس والنهار

موعد عرض المسلسل: جار التنسيق بين القناتين

مسلسلات رمضان 2024

مواعيد عرض مسلسل «الكبير قوي الجزء السابع» على القنوات الفضائية رمضان 2023

«الكبير قوي 7» من أشهر المسلسلات الكوميدية في مصر والوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، ويقدم للجمهور بعد الإفطار جرعة من الكوميديا، يقدمها أحمد مكي وعدد كبير من الفنانين في مقدمتهم رحمة أحمد ومحمد سلام، وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، تأليف محمد صقر ومحمد عز الدين.

قناة العرض: ON الفضائية

الساعة: 6:15 بعد أذان المغرب

مواعيد عرض مسلسل ضرب ناري على القنوات الفضائية رمضان 2023

تبدأ أولى حلقات مسلسل «ضرب نار»الخميس في إطار درامي تشويقي، تجسد ياسمين عبدالعزيز بطلة المسلسل دور فتاة شعبية من شبرا تتحمل مسؤولية أشقائها بعد وفاة والدها.

«ضرب نار» هو العمل الدرامي الثاني الذي يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي ويشاركهما سهير المرشدي وماجد المصري ومن تأليف ناصر عبدالرحمن.

قناة العرض: ON الفضائية وقناة ظبي الفضائية

موعد العرض: 10 مساءً

مواعيد عرض مسلسل «سره الباتع» على قنوات الفضائية 2023

«سره الباتع» تدور أحداثه بين العصرين التاريخي والعصري حول شاب مصري يبحث عن سر مقام السلطان حامد في أحد قرى مصر، المسلسل بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي وأحمد عبدالعزيز وخالد الصاوي.

قناة العرض: ON الفضائية

موعد العرض: 7:30 مساء

مواعيد مسلسل «جعفر العمدة» على القنوات الفضائية 2023

تدور أحداثه حول «جعفر العمدة» المتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، وصاحب شركة مقاولات، المسلسل بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب، تأليف مهاب طارق.

قناة العرض: قناة dmc وdmc drama

مواعيد العرض: الساعة 7 مساء

مواعيد عرض مسلسل «رسالة الإمام» على القنوات الفضائية 202

تناول «رسالة الإمام» سيرة الإمام الشافعي خلال فترة وجوده في مصر، بطولة خالد النبوي وأروى جودة ونضال الشافعي، تأليف محمد هشام.

قنوات العرض: “الحياة وdmc

الموعد: 6:30 مساءُ

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو على القنوات الفضائية 2023

«سوق الكانتو» تدور أحداث المسلسل حول «حكمدار» المحروسة، يدخل في أزمة مع الدولة تتحول حياته رأسًا على عقب، ليصبح بلطجي يطلب إتاوة من تُجار السوق، بطولة أمير كرارة ومي عز الدين وفتحي عبدالوهاب، ومن تاليف هاني سرحان.

قنوات العرض: DMC

موعد العرض: الساعة 9 مساءً

«المداح3-أسطورة العشق»

يعرض مسلسل «المداح3-أسطورة العشق» للنجم حمادة هلال، غدًا على منصة شاهد وقنوات mbcمصر، حيث تدور قصته هذا العام حول عودة بطل العمل «صابر» الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عنما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس إبنه وإنما إبن الشيطان ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة أملًا في الوصول للحقيقة.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «المداح 3»

يعرض مسلسل «المداح 3» يوميًا في الساعة الثامنة مساءً على قناة mbcمصر، كما يعرض على المنصة الرقمية الشهيرة «شاهد».

«رشيد»

وينطلق عرض مسلسل «رشيد «غداَ، حيث تدور أحداثه حول صورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويُزجّ به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولًا الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «رشيد»

ويعرض مسلسل «رشيد «في تمام الساعة الـ 9 مساء، على قناة mbcمصر، كما يعرض العمل على منصة شاهد .

«اللعبة 3»

ايضًا يعرض مسلسل «اللعبة 3 «غدًا، وينطلق العمل تحت شعار «اللعب مع الكبار»، حيث ينتقل كل من «مازو» و«وسيم» إلى أفاق مُختلفة من الألعاب والمُنافسات، والأفكار الغير تقليدية ويستعين كل منهم بأفراد فريقه وعناصر خارجية إضافية طمعًا في الفوز وجمع أكبر قدر من الأموال، ولكن مع تدفق الأحداث وإشتعال المُنافسة تنتظرهم الكثير من المشاكل التي تدور في كوميدي يومي.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل«اللعبة 3»

ويعرض مسلسل «اللعبة 3» في تمام الساعة 11 مساء على قناة mbcمصر .

«كامل العدد»

وبدأ عرض مسلسل «كامل العدد «مبكراً، حيث عرض أولى حلقات العمل، أمس الأثنين، الذي تدور احداثه حول شخصية ليلى تيمور وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغيرة، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.