الملكة رانيا تنشر فيديو مؤثر قبل زفاف ابنها الأمير الحسين ورجوة آل سيف
تاريخ النشر : 2023-05-23 12:01

تصدر اسم السعودية رجوة آل سيف محركات البحث، وذلك لقرب حفل زفافها على الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، حيث كشف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حديث سابق، أنه تعرف على الآنسة رجوة آل سيف عبر صديقة مشتركة، وبعد فترة زمينة أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة ولي العهد والآنسة رجوة آل سيف في السابع عشر من أغسطس عام 2022، وأُقيم حفل الخطوبة في منزل والد آل سيف في الرياض بالمملكة العربية السعودية .

الأردن يستعد لحفل زفاف ولي عهده

شاركت الملكة رانيا العبدالله، زوجة الملك الأردني عبدالله الثاني، على حسابها عبر انستجرام، مقطع فيديو مؤثر قبل زفاف ابنها الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد من خطيبته السعودية رجوة آل سيف، حيث وثقت الأميرة مجموعة من اللقطات النادرة من طفولة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد ويظهر في أول الفيديو الملك عبدالله الثاني وهو يحمل ابنه الحسين وهو رضيع ولقطة أخرى ظهر فيها بين أحضان جده الراحل الملك الحسين بن طلال بن عبدالله الاول، وعبر الملك عبدالله عن مدي سعادته قائلا: «شعور جميل وصعب حسيته من أصعب اللحظات عندما حضن والدي ابني الحسين أول مرة«.

الملكة رانيا العبدالله

أعلن الديوان الملكي الهاشمي، قبل أيام عن تحديد «قصر زهران» كمكان لعقد قران ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله والسعودية رجوة ال سيف، في الأول من يونيو المقبل، قبل التوجه إلى قصر الحسينية لحفل الاستقبال والعشاء.

وقد نشر الديوان الملكي الأردني صورا من «ليلة السمر» على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: «منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، يقيمون ليلة سمر أردنية احتفاء بقرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الذي يشغل مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء».

زواج الأمير حسين بن عبدالله

سيقام حفل زفاف الأمير الحيسن بن عبدالله ولي عهد الأردن ورجوة آل سيف في الأول من يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية.

ارتدت رجوة في خطوبتها عباية مطرزة من ماركة Orient 499 اللبنانية بحزام برونزي استعارتها من والدة زوجها المستقبلي؛ الملكة رانيا. كما أقرضت الملكة رانيا رجوة زوجًا من الذهب الأبيض والألماس الأصفر ستيفن ويبستر لصور الخطوبة، قدم ولي العهد الحسين ل آل سيف خاتم هاري وينستون الماس على شكل الكمثرى، وشاركت الملكة رانيا على حسابها على الانستجرام تهنئتها قائلة: «رجوت الله- مثلي مثل كل أم- أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة- الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير.

ويذكر أن خطيبة ولي العهد الأردني ولدت في الرياض، في 28 أبريل/ 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا، وبعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة «سيراكيوز» في نيويورك.